لطهي الملفوف دون صدور رائحة مزعجة.. إليك هذه الأسرار

صحافة الجديد

منوعات شاهد : لطهي الملفوف دون صدور رائحة مزعجة.. إليك هذه الأسرار الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:42 م -منوعات متابعة علي معلا يعتبر الملفوف المحشو من الأطباق التي يحب الكثيرون تناولها علما أن تحضيرها يمكن أن يستغرق وقتا طويلا أما المشكلة التي يمكن مواجهتها.

لطهي الملفوف دون صدور رائحة مزعجة إليك هذه الأسرار


متابعة – علي معلا:

يعتبر الملفوف المحشو من الأطباق التي يحب الكثيرون تناولها، علماً أن تحضيرها يمكن أن يستغرق وقتاً طويلاً، أما المشكلة التي يمكن مواجهتها في هذه الحالة فهي الرائحة التي تصدر عنه أثناء الطهو والتي لا يحبها الكثيرون.

ومن أجل التخلص منها من الضروري القيام ببعض الخطوات، ويجب أولاً اختيار الملفوف متوسط الحجم وإزالة الأجزاء القاسية منه.

وبعد ذلك يجب غسل الأوراق جيداً ثم تجفيفها ورش القليل من الملح والبهارات عليها، ومن المفيد لفها بالنايلون اللاصق ثم وضعها في الميكروويف لمدة 5 إلى 7 دقائق.

فهذا لا يساعد على إزالة الرائحة عند الطهو فقط بل يجعل الأوراق طرية جداً ويساهم في تسريع عملية النضج.

وينصح بحشو الأوراق بالأرز واللحم مع اضافة نكهات مميزة من خلال الكزبرة ودبس الرمان والنعناع المجفف والشبت والكمون والثوم، كما يمكن استبدال الأرز بالبرغل وتحضير حشوة نباتية مع صلصة الطماطم والثوم وزيت الزيتون.

ويمكن اتباع الطريقة نفسها مع القرنبيط للحصول على أشهى الأطباق من دون صدور رائحة مزعجة عنها.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا