كلب بحر ضخم يثير الذعر والفوضى فى أستراليا.. فيديو

صحافة الجديد

منوعات شاهد : كلب بحر ضخم يثير الذعر والفوضى فى أستراليا.. فيديو الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:06 م -منوعات كلب بحر ضخم على شاطئ شبه جزيرة مورنينجتون الأسترالية حيث تقدم نحو البر وحطم النوافذ فى واحدة من محطات الخدمة فقمة محاولة اعادة كلب البحر وقال مدير.

كلب بحر ضخم يثير الذعر والفوضى فى أستراليا فيديو


كلب بحر ضخم على شاطئ شبه جزيرة مورنينجتون الأسترالية، حيث تقدم نحو البر وحطم النوافذ فى واحدة من محطات الخدمة.

فقمة

محاولة اعادة كلب البحر

وقال مدير العمليات فى المنطقة، جلين شارب إنه حاول إعادة كلب البحر للماء بواسطة مجداف، لكنه واصل التقدم باتجاه مركز الخدمة ومع تظافر الجهود وباستخدام المجاديف أعاد العمال الفقمة أو كلب البحر إلى المياه.

Just days after causing a commotion in Point Lonsdale, a Southern elephant seal has popped up again on the other side of Port Phillip Bay to explore the beach around Blairgowrie. #9News pic.twitter.com/PU0vjqav0d

— 9News Melbourne (@9NewsMelb) January 23, 2023

وقال شارب إن المسافة التى تبعد فيها الفقمة عن الماء كانت 500 متر لكنها استغرقت حوالى نصف ساعة، كان وزنها لا يقل عن 500 كيلوغرام، أى حوالى نصف طن، وحجمها يعادل تقريبا حجم البيانو الكبير.

 

وأضاف شارب، "تخيل حيوانا يقترب منك بسرعة، لديها أسنان، وهناك الكثير من الدماء والموت نتيجة لذلك"، وتم تحذير الجمهور بالبقاء على بعد 30 مترا على الأقل من الحيوان.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا