وصفات طبيعية فعالة لعلاج الدوالي.. لا تفوتك

صحافة الجديد

منوعات شاهد : وصفات طبيعية فعالة لعلاج الدوالي.. لا تفوتك الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:18 م -منوعات متابعة غرام محمد يعتبر مرض الدوالي من الأمراض الشائعة التي يمكن علاجها بالكثير من الطرق الطبيعية بعيدا عن الأودية تعرف على بعضها في هذا المقال.

وصفات طبيعية فعالة لعلاج الدوالي لا تفوتك


متابعة- غرام محمد

يعتبر مرض الدوالي من الأمراض الشائعة التي يمكن علاجها بالكثير من الطرق الطبيعية بعيداً عن الأودية. تعرف على بعضها في هذا المقال:

– تدليك المنطقة المصابة بزيت الخروع ثلاث مرّاتٍ يومياً، ثم لبس جوارب واسعة.

– تدليك المنطقة المصابة بزيت السرو بالاتجاه للأعلى.

– تدليك المنطقة المصابة بخلطة الزنجبيل والتي تتكون من:

ربع كوبٍ من الزنجبيل المطحون مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزنجبيل مع ربع كوبٍ من خل التفاح وربع كوبٍ من الشوفان. ويتم وضع الشوفان في كوبٍ من الماء المغلي لمدة ربع ساعة. ثم يتم رفع الشوفان من الماء المغلي. ويتم إضافة بقية المكوّنات وتقليبها بشكلٍ جيدٍ. وبعد تدليك المنطقة المصابة يترك الخليط عليها لمدة ثلث ساعةٍ. وبعدها يتم غسل البشرة جيّداً للتخلص من بقايا الخلطة. ويمكن تكرار العمليّة مرةً أسبوعيّاً.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا