اليوم يحلى في جزيرة المعادى

صحافة الجديد

منوعات شاهد : اليوم يحلى في جزيرة المعادى الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:42 م -منوعات ضفاف نهر النيل مع الأسرة أو الأصدقاء تقع جزيرة المعادى فى وسط النيل ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الجسور الخشبية التى أعدت لنقل.

اليوم يحلى في جزيرة المعادى


ضفاف نهر النيل مع الأسرة أو الأصدقاء. 

تقع جزيرة المعادى فى وسط النيل ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الجسور الخشبية التى أعدت لنقل زوار الجزيرة من مدخلها بطريق الكورنيش بالمعادى، إلى داخل الجزيرة للاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة وكذلك مشهد النيل المميز من جميع أطراف الجزيرة.. وللاستمتاع بكوب من القهوة مع مشهد ساحر، ستجد مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهى الفاخرة والتى تطل على النيل على مساحات واسعة من الخضرة، كما يمكن الاستمتاع بحمامات السباحة.. ولهواة رياضة المشى الجزيرة مناسبة جدا لهذه الرياضة لما بها من ممرات واسعة ومناسبة بطول الجزيرة والتى تحظى باهتمام من حيث النظافة والأمن على مدار الساعة.. وتوفر الجزيرة ملاهى آمنة للأطفال مما يجعل قضاء اليوم ممتعا لكافة أفراد العائلة، كما أن الجزيرة تحتوى على ملاعب لرياضات مختلفة مثل السلة والتنس وغيرهما.  

الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم المطاعم والمقاهى وسط النيل جزيرة المعادى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا