بسبب والدها.. فتاة تلقي بنفسها من الطابق الثامن

صحافة الجديد

منوعات شاهد : بسبب والدها.. فتاة تلقي بنفسها من الطابق الثامن الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:48 م -منوعات أقدمت فتاة مصرية على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثامن بسبب خلافات مع والدها في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وكشفت الجهات الأمنية أن الفتاة تدعى.

بسبب والدها فتاة تلقي بنفسها من الطابق الثامن


أقدمت فتاة مصرية على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثامن، بسبب خلافات مع والدها في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وكشفت الجهات الأمنية أن الفتاة تدعى فاطمة. م، وتبلغ من العمر 18 سنة، تخلصت من حياتها بسبب محاولات والدها المستمرة التقليل من شأنها والتشكيك في قدراتها ما أصابها بحالة من اليأس والإحباط.

وكانت الفتاة قد كتبت منشورا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل انتحارها، طالبت من خلاله أن يسامحها الجميع.

كماشاركت الفتاة منشورًا على الـ”فيسبوك” لتعليق كتبه والدها على صورة لها يقول فيه: ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك، حيث عقبت الفتاة بالقول: أكتر إنسان تعب نفسيتي ربنا يسامحه، مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم