هند عبد الحليم تكشف عن ملامح دورها في مسلسل"أزمة منتصف العمر"

صحافة الجديد

منوعات شاهد : هند عبد الحليم تكشف عن ملامح دورها في مسلسل"أزمة منتصف العمر" الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:00 م -منوعات أزمة منتصف العمر من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة شاهد يوم 26 يناير من الشهر الجاري ويضم عددا من النجوم منهم كريم فهمي ريهام عبد الغفور رنا.

هند عبد الحليم تكشف عن ملامح دورها في مسلسل أزمة منتصف العمر


"أزمة منتصف العمر" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة شاهد يوم 26 يناير من الشهر الجاري، ويضم عدداً من النجوم منهم، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

ومن جانبها كشفت الفنانة هند عبد الحليم ، من خلال بيان اعلامي لها ، عن جوانب من ملامح الدور الذي سوف تقدمه في العمل، حيث تلعب هند شخصية فتاة تدعى "سلمى" تعاني من الإدمان وفي نفس الوقت تقع ضحية للمشاكل الأسرية.

وأوضحت هند في بيانها عن السبب وراء انجذابها للشخصية، قائلة "أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثرث في كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني"، مضيفة "طريقة سرد قصة سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها".

وقد بدأت هند عبد الحليم مشوارها الفني بعروض مسرح الدولة، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون، كما قدمت عروضًا مع نقابة المهن التمثيلية والتي عُرضت على قناة النهار، بدأت مشوارها الدرامي في مسلسل الكابوس عام 2015، ليكون بوابتها للدراما المصرية وتشارك بعده في مسلسلات فوق مستوى الشبهات، بنات سوبر مان، راس الغول، الميزان. كما اشتهرت بأدوارها في أعمال حكايات بنات، زودياك، عوالم خفية، 30 يوم، الأب الروحي، كما شاركت في فيلم 11:11، وفيلم الرعب جدران.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا