ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد

صحافة الجديد

منوعات شاهد : ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:06 م -منوعات البوتوكس المعروفة فهو غير جراحى ويساعد على نعومة الشعر ويجعله يبدو كثيفا من خلال وضع محلول على الشعر قبل الجلوس تحت جهاز الليزر وفقا لما ذكره موقع.

ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم مش حقن وشد جلد


البوتوكس المعروفة، فهو غير جراحى ويساعد على نعومة الشعر ويجعله يبدو كثيفاً، من خلال وضع محلول على الشعر قبل الجلوس تحت جهاز الليزر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

 

 ولا يحتوي على توكسين البوتولينوم (المعروف أيضًا باسم المكون المركزي في حقن البوتوكس المستخدمة للتجاعيد).

.

صورة أخرى تطبيق بوتوكس الشعر

 

. ويتم توجيه الليزر الأزرق في جميع أنحاء الشعر حتى يمتص منتج المسمى بـ" بوتوكس الشعر"، ويستغرق ذلك حوالي 10 دقائق، وخلال هذه الفترة يغطى الشعر بغطاء بلاستيكى ثم يغسل للحصول على شعر ناعم ويبدو وكأنه كثيف.

تصفيف الشعر

وأشار خبراء الشعر، إلى أن" بوتوكس الشعر"، يساعد على تقليل تجعد الشعر ولذلك من الأفضل تطبيقه كل 3-4 أشهر للحصول على شعر لامع وكثيف.

العناية بالشعر

 

.

 

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم