4 فئات ممنوعة من تناول الثوم: قد يضر بصحتهم

صحافة الجديد

منوعات شاهد : 4 فئات ممنوعة من تناول الثوم: قد يضر بصحتهم الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:12 م -منوعات 1 الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الحموضةبالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل الحموضة فإن تناول الثوم يمكن أن يؤدي إلى حرقة المعدة لذا يجب عليهم.

4 فئات ممنوعة من تناول الثوم قد يضر بصحتهم


1. الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الحموضةبالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل الحموضة ، فإن تناول الثوم يمكن أن يؤدي إلى حرقة المعدة، لذا ، يجب عليهم تجنبه.

هناك من يعاني من مشاكل في التنفس ورائحة الجسم ، لذا لا يجب أكله لتجنب رائحة الفم الكريهة

غالبًا ما يتم تناول مضادات التخثر ، المعروفة باسم مميعات الدم ، من قبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أو المرض، يجب أيضًا ألا يستهلكوا الكثير من الثوم لأنه يمكن أن يزيد من تأثير ترقق الدم.

الثوم ليس ضارًا أو ضارًا للجميع في الواقع ، الثوم رائع للأشخاص الذين ليس لديهم أي مشاكل صحية كبيرة. يحسن جهاز المناعة ويقلل من ارتفاع ضغط الدم ويساعد على خفض مستويات الكوليسترول يحتوي الثوم أيضًا على خصائص المضادات الحيوية التي تساعد في مكافحة الالتهابات.

يمكن أن يساعد الثوم في التعامل مع البرد ، ولهذا السبب يوصى بتضمينه خلال فصل الشتاء في الحساء والخضروات ، فأنت أكثر عرضة للإصابة بالبرد والالتهابات ، وهذا هو الوقت الذي يمكن فيه للثوم في الواقع بسبب خصائصه المعززة للمناعة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا