فاشونيستا- «الرمادى» أحدث موضة في عالم ألوان الشعر للشباب

صحافة الجديد

منوعات شاهد : فاشونيستا- «الرمادى» أحدث موضة في عالم ألوان الشعر للشباب الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:30 م -منوعات ماهيتاب مختار هوس الموضة والنيولوك كلمة نسمعها كثيرا هذه الأيام خاصة بين الشباب الذين يتأثرون بالمشاهير حتى أصبح تقليدهم فى المظهر من الأولويات التى.

فاشونيستا الرمادى أحدث موضة في عالم ألوان الشعر للشباب


ماهيتاب مختار

هوس الموضة والنيولوك كلمة نسمعها كثيراً هذه الأيام، خاصة بين الشباب، الذين يتأثرون بالمشاهير، حتى أصبح تقليدهم فى المظهر من الأولويات التى تستحق الاهتمام، من خلال ابتكار صيحات جديدة، وموضات متعددة، ليظهروا بشكل مختلف بين الحين والآخر، فتغير قصات الشعر لم يعد يقتصر على النساء فقط بل امتد للرجال، وأصبح الحصول على القصات الجديدة والغريبة والألوان المتنوعة مطلبا لهم.. «الشباب يبحثون على اللون الرمادى والكبار يستخدمون الصبغات لإخفاء الشيب» بهذه الكلمات بدأ مصفف الشعر آدم تومى حديثه، وقال إن تغير اللوك ولون الشعر لم يعد يقتصر على النساء بل امتد للرجال أيضًا.

وأضاف أن أشهر قصة شعر حاليًا ومنتشرة بشكل كبير فى مختلف دول العالم، هى قص شعر جانب الرأس بشكل قصير جدا ويكون أطول من الأمام حتى يكون هناك تناسق بين شعر الرأس والذقن، وأشار إلى إقبال الشباب على اللون الرمادى كونه أحدث موضة فى عالم ألوان الشعر للشباب ويعطى شكلا مميزا، فيما يفضل الكثير من الكبار الشعر الغامق.

وأوضح أنه لا يفرض أى قصة شعر على الشباب، بل يقوم بإطلاعهم على الجديد فى الموضة ويترك لهم حرية اختيار قصة الشعر المناسبة، وفقًا لذوق كل شاب وسنه وطبيعة عمله، مشيرًا إلى أن هناك الكثير يفضلون الشكل التقليدى الذى اعتادوا عليه.  

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم