شوبير يكشف موعد إعلان نتيجة التحقيق مع كهربا بسبب شكوى الزمالك

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : شوبير يكشف موعد إعلان نتيجة التحقيق مع كهربا بسبب شكوى الزمالك الخميس 2023/01/26 الساعة 07:06 ص -أخبار الرياضة 05 56 ص الخميس 26 يناير 2023 محمود كهربا لاعب الأهلي كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس جلسة التحقيق مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق.

شوبير يكشف موعد إعلان نتيجة التحقيق مع كهربا بسبب شكوى الزمالك


05:56 ص | الخميس 26 يناير 2023

محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس جلسة التحقيق مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الشكوى المقدمة ضده من جانب الزمالك.

شوبير عبر برنامجه ملعب «أون تايم سبورتس»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كهربا خضع لجلسة تحقيق مساء أمس الأربعاء في لجنة الانضباط باتحاد الكرة».

شوبير يكشف أقوال كهربا 

كهربا أكد في أقواله أمام لجنة الانضباط، أنه لم يسيء لأي نادٍ خلال مسيرته، وأنه يركز فقط داخل الملعب، والعكس هو ما يحدث معه؛ إذ أنه يتعرض لمضايقات كثيرة من جانب الجماهير».

                          كهربا لاعب النادي الأهلي

وأشار شوبير إلى أن «لجنة الانضباط سوف تعلن عن قرارها بنتيجة التحقيق مع كهربا يوم الأحد المقبل».

وكان نادي الزمالك، قد تقدم بشكوى لرابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد محمود كهربا، بسبب إساءته لجماهير القلعة البيضاء خلال مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

خاص - كواليس جلسة التحقيق مع كهربا أمام لجنة الإنضباط باتحاد الكرة#ملعب_ONTime pic.twitter.com/2s9QilXLnH

— OnTime Sports (@ONTimeSports) January 25, 2023

كهربا أساسيا في مباراة القمة

وشارك كهربا أساسيًا في فوز النادي الأهلي، بثلاثية دون رد أمام نادي الزمالك، وسجل هدفًا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا