اتحاد الكرة يسوى مستحقات كلاتنبرج خلال ساعات بعد رحيله رسمياً

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : اتحاد الكرة يسوى مستحقات كلاتنبرج خلال ساعات بعد رحيله رسمياً الخميس 2023/01/26 الساعة 10:42 ص -أخبار الرياضة يحسم اتحاد الكرة خلال ساعات تسوية مستحقات كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق الذي ترك مهام عمله قبل قرابة أسبوع وأصدر اتحاد الكرة بيانا يكشف اختفائه وعدم الرد.

اتحاد الكرة يسوى مستحقات كلاتنبرج خلال ساعات بعد رحيله رسميا


يحسم اتحاد الكرة خلال ساعات تسوية مستحقات كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق الذي ترك مهام عمله قبل قرابة أسبوع وأصدر اتحاد الكرة بيانا يكشف اختفائه وعدم الرد على مراسلاتهم لمباشرة تعيينات الحكام وتحليل ورصد الأخطاء التي تتسبب في شكوى الأندية، قبل أن يصدر بياناً آخر باستقالته.

وأكد اتحاد الكرة في بيانه أن كلاتنبرج حصل على جميع المستحقات، والتي تشمل مقدم لمدة شهرين، يتم خصمها طوال مدة التعاقد، وقد تم خصم ثلاث دفعات لمدة ثلاثة شهور حتى تاريخه، أما راتب شهري نوفمبر وديسمبر فإن التعاقد ينص على حصوله على إجازة بدون أجر لمدة شهر، خلال منافسات كأس العالم، التي تداخلت بين الشهرين، وعليه سيتم تسوية مستحقات الشهرين.

كما يؤكد مجلس الإدارة ثقته في لجنة الحكام، والتي ستستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا