عاجل ورد للتو.. السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم..( صور وتفاصيل)

يمني برس

اخبار شاهد : عاجل ورد للتو.. السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم..( صور وتفاصيل) السبت 2023/01/28 الساعة 08:12 م -اخبار اليمن عاجل ورد للتو السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم صور وتفاصيل عاجل ورد للتو السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم صور.

عاجل ورد للتو السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم صور وتفاصيل


عاجل ورد للتو.. السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم..( صور وتفاصيل).. عاجل ورد للتو.. السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم..( صور وتفاصيل)..

يمني برس- خاص|

ادانت السعودية في خبر عاجل مساء اليوم، عملية القدس البطولية، في فلسطين المحتلة.

واشارت السعودية في بيان مخزي صادر عن وزير خارجيتها، عن ادانتها لما قالت عنه استهداف ما اسمتهم بالمدنيين من الصهاينة، رامية بإسلاميتها وعروبتها والدماء والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء فلسطين لأكثر من مائة عام عرض الحائط.

البيان المخزي الذي صدر مساء اليوم، بعد يومين من مجزرة العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين في مخيم جنين، الذي لم تحرك السعودية حينها ساكن إزاء هذه الجريمة وكل الجرائم التي سبقتها.

البيان السعودي الذي بعد عملية القدس البطولية، صورة واضحة عن  تحول المملكة إلى مملكة السعوصهيونية، وخدمة المشاريع اليهودية في المنطقة العربية والإسلامية ومساندة العدو الصهيوني في قتل الفلسطينيين واحتلال الأرض وهتك العرض، وبدم بارد.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل ورد للتو.. السعودية تفاجئ الجميع وتعلن عن هذا الخبر الصادم..( صور وتفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم