مسلسلات رمضان 2023.. محمد ممدوح وريهام عبد الغفور يستأنفان تصوير «رشيد»

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : مسلسلات رمضان 2023.. محمد ممدوح وريهام عبد الغفور يستأنفان تصوير «رشيد» السبت 2023/01/28 الساعة 08:24 م -اخبار الفن استأنف الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور اليوم السبت تصوير أحداث مسلسلهما الجديد رشيد بمدينة السادس من أكتوبر والمقرر مشاركته في الماراثون.

مسلسلات رمضان 2023 محمد ممدوح وريهام عبد الغفور يستأنفان تصوير رشيد


استأنف الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور، اليوم السبت تصوير أحداث مسلسلهما الجديد «رشيد» بمدينة السادس من أكتوبر، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وانتهت المخرجة مي ممدوح من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة، وفي الوقت نفسه بدأت في عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الخمس الأولى.

أحداث مسلسل «رشيد».. رمضان 2023

وتدور أحداث مسلسل «رشيد» حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي يقلب حياته رأسا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه، ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

المسلسل بطولة محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، تامر نبيل وخالد كمال وصلاح عبد الله وآخرين، ومن إخراج مي ممدوح.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم