ماذا قدم إبراهيموفيتش في مباراة ميلان وأودينيزي؟

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : ماذا قدم إبراهيموفيتش في مباراة ميلان وأودينيزي؟ الأحد 2023/03/19 الساعة 04:30 ص -أخبار الرياضة رغم عمره المتقدم إلا أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمكن من خطف كل الأنظار في المباراة التي خسرها فريقه ميلان أمام المضيف أودينيزي.

ماذا قدم إبراهيموفيتش في مباراة ميلان وأودينيزي


رغم عمره المتقدم، إلا أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمكن من خطف كل الأنظار في المباراة التي خسرها فريقه ميلان أمام المضيف أودينيزي في الدوري الإيطالي.

إبراهيموفيتش سجل الهدف الوحيد لفريق الروسونيري في اللقاء من علامة الجزاء، وبات بذلك أكبر لاعب يسجل هدفًا في تاريخ الكالتشيو عن عمر 41 عامًا و166 يومًا.

زلاتان بدأ يستعيد عافيته بشكل تدريجي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، ولا شك أنه سيكون إضافة كبيرة للميلان فيما تبقى من عمر الموسم الحالي، علمًا بأنه نال تقييمًا مرتفعًا ضد أودينيزي بلغ 6.9.

خريطة إبراهيموفيتش الحرارية ضد أودينيزي

إليكم أبرز أرقام إبراهيموفيتش ضد أودينيزي:

لعب: 76 دقيقة.

الأهداف: 1.

التسديدات: 2 منها واحدة على المرمى.

المراوغات الناجحة: 0 من أصل 1.

لمس الكرة: 29.

التمريرات: 22 منها 16 صحيحة.

دقة التمرير: 73%.

الكرات الطويلة الناجحة: 2 من أصل 2.

المواجهات الثنائية الناجحة: 2 من أصل 6.

استخلاص الكرة: 1.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم