أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الفوز على الأهلي ورد ساخن على إتهامات علاء نبيل

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الفوز على الأهلي ورد ساخن على إتهامات علاء نبيل الأحد 2023/03/19 الساعة 05:48 ص -أخبار الرياضة علق سيد حنفي مدرب نادي الزمالك 2006 على الفوز أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي في دوري الجمهورية أمس في ظل الفترة الحالية لمواصلة التقدم في ترتيب.

أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الفوز على الأهلي ورد ساخن على إتهامات علاء نبيل


علق سيد حنفي مدرب نادي الزمالك 2006، على الفوز أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي، في دوري الجمهورية أمس، في ظل الفترة الحالية لمواصلة التقدم في ترتيب البطولة.

وحققت كتيبة الفارس الأبيض أمام القلعة الحمراء بهدف دون رد وشهدت مواجهة الفارس الأبيض أمام زد الأخيرة، مناوشات ساخنة بين علاء نبيل رئيس قطاع ناشئين نادي زد، والجهاز للزمالك، بعد تصريح هجومي ضد سيد حنفي بسبب الهزيمة.

- سيد حنفي يرد على اتهامات علاء نبيل

وواصل حنفي خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "علاء نبيل مدرب رئيس قطاع الناشئين في نادي زد قال لا بد من محاسبتنا بعد الهزيمة 3-2 أمام فريقه، وهذا غير صحيح لا يمكن محاسبة جهاز فني بسبب مباراة، والهدف هو إخراج لاعبين للفريق الأول".

- مدرب الزمالك يعلق على هزيمته  أمام زد

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم