متسابقة ببرنامج الدوم الموسم الثاني: كان بداية لتحقيق حلمي

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : متسابقة ببرنامج الدوم الموسم الثاني: كان بداية لتحقيق حلمي الأحد 2023/03/19 الساعة 07:36 ص -اخبار الفن قالت بهيرة وليد إحدى المشاركات ببرنامج الدوم الموسم الثاني إن البرنامج كان بداية الطريق لتحقيق حلمها الذي سعت إليه منذ سنوات كنت بشتغل على نفسي كتير.

متسابقة ببرنامج الدوم الموسم الثاني كان بداية لتحقيق حلمي


قالت بهيرة وليد، إحدى المشاركات ببرنامج الدوم الموسم الثاني، إن البرنامج كان بداية الطريق لتحقيق حلمها الذي سعت إليه منذ سنوات: «كنت بشتغل على نفسي كتير وخدت كورسات».

الموسم الأول من البرنامج على تقوية اللغة العربية عبر متابعه الأخبار بشكل مستمر حتى تحقق حلمها التي تصبوا إليه، «وكنت بشتغل على نفسي كتير في اللغة العربية وخدت الكثير من الكورسات».

رضا: أعشق القراءة منذ الصغر

ببرنامج الدوم الموسم الأول، أنه خلال فترة دراسته بالمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية كان رئيسا للإذاعة المدرسية، حيث أنه منذ صغره كان يعشق القراءة، «عشقي للقراءة والكتابة والصحافة بدأ يتطور أكثر وأكثر مع كل جرنال بقراه أو مذيع بشوفه في التلفزيون وأنا ماسك ميكروفون إذاعة المدرسة».

مشارك بـ«الدوم» الموسم الثاني: البرنامج فرصة كبرى لكل الشباب

وأشار بيشوي دانيال، أحد المشاركين ببرنامج الدوم الموسم الثاني، إلى أن أغلب المحيطين به أكدوا له على موهبته في البرامج الرياضية، وكان حلمه هو أن تصل موهبته لعدد كبير من المشاهدين، ما دفعه للاشتراك في برنامج الدوم، «برنامج الدوم والشركة المتحدة وفروا فرصة كبيرة لكل الشباب».

وأضاف أن التحاقه بالمسابقة كانت فرصة جيدة له للظهور على الشاشات وأن يؤكد على أن الصعيد مليء بالمواهب، «كان حلم كبير أني أثبت نفسي وأقول أني أقدر أعمل حاجة مختلفة، وعندي شغف من صغري بكل الألعاب الرياضية».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا