إيرادات الأفلام المصرية في دور العرض تصل إلى 354 ألف جنيه خلال 24 ساعة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : إيرادات الأفلام المصرية في دور العرض تصل إلى 354 ألف جنيه خلال 24 ساعة الأحد 2023/03/19 الساعة 12:30 م -اخبار الفن تراجعت الإيرادات اليومية للأفلام المصرية الأمس عن اليوم السابق حيث لم تحقق سوى 354 ألف جنيه عن السبت 18 فبراير مقابل 504 آلاف جنيه عن يوم الجمعة 17.

إيرادات الأفلام المصرية في دور العرض تصل إلى 354 ألف جنيه خلال 24 ساعة


تراجعت الإيرادات اليومية للأفلام المصرية الأمس عن اليوم السابق، حيث لم تحقق سوى 354 ألف جنيه عن السبت 18 فبراير، مقابل 504 آلاف جنيه، عن يوم الجمعة 17 فبراير، عن إجمالي عرض 8 أفلام، وفقا للتقرير الصادر عن شركة «دولار فيلم» للتوزيع.

فيلم «أنا لحبيبي» للمخرج هادي الباجوري في تحقيق ما يقرب من ثلث إيرادات الأفلام المصرية اليومية عن يوم السبت، بإيرادت 102 ألف جنيه، ليأتي في المركز الأول، وتلاه في المركز الثاني فيلم «أخي فوق شجرة» بطولة الفنان رامز جلال، بـ80 ألف جنيه.

«ساحر النساء» يتذيل قائمة إيرادات السينما بـ ألفين جنيه

قائمة إيرادات الأفلام المصرية، جاء فيلم «نبيل الجميل أخصائي التجميل» بطولة محمد هنيدي، محققا 74 ألف جنيه، بينما حقق فيلم «شلبي» 42 ألف جنيه ليأتي في المركز الرابع، أما فيلم «المطاريد» حقق 38 ألف جنيه، وحقق فيلم «جروب الماميز» 8 آلاف جنيه، تلاه فيلم «اتنين للإيجار» بـ 6 آلاف جنيه، بينما تذيل القائمة فيلم «ساحر النساء» بألفين جنيه.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا