ماجد الجسمي في حوار خاص لـ" سيدتي": أخوض تحدياً كبيراً في "طوق الحرير" وهكذا سأظهر في "أهل الدار" 

صحافة الجديد

منوعات شاهد : ماجد الجسمي في حوار خاص لـ" سيدتي": أخوض تحدياً كبيراً في "طوق الحرير" وهكذا سأظهر في "أهل الدار"  الأحد 2023/03/19 الساعة 01:12 م -منوعات أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الدرامي الرمضاني والذي اتضحت خريطته بصورة كاملة ومن بين الفنانين الذين سوف يكون لهم تواجد خلال هذا الموسم هو الفنان ماجد.

ماجد الجسمي في حوار خاص لـ سيدتي أخوض تحديا كبيرا في طوق الحرير وهكذا سأظهر في


أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الدرامي الرمضاني، والذي اتضحت خريطته بصورة كاملة، ومن بين الفنانين الذين سوف يكون لهم تواجد خلال هذا الموسم هو الفنان ماجد الجسمي، والذي سوف يشارك في عملين دراميين الأول يحمل اسم "أهل الدار"، والثاني يحمل اسم "طوق الحرير". موقع " سيدتي" أجرى حواراً معه للتعرف إلى كواليس مشاركته في العملين.

نص الحوار مع الفنان ماجد الجسمي

تشارك في رمضان بعملين مختلفين وهما "أهل الدار" و"طوق الحرير"، هل أنت من الفنانين الذين يحرصون على التواجد بأكثر من عمل؟

" أهل الدار" و"طوق الحرير"، نريد معرفة ملامح من شخصيتك في كل عمل؟

إجابتي عن هذا السؤال ستكون من شقين، الأول منه أنه سيكون من المميز تواجدي في أكثر من عمل فني، خاصة وأنني لا أزال في بداياتي. أما الشق الثاني وهو الأهم للإجابة عن هذا السؤال فهو أنني أحرص دائماً على عدم وجود اختيارات عشوائية لمجرد الظهور.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



قد يهمك ايضا