صحافة ٢٤
2023-3-19T19:42:42+03:00

تعرف على التالي يسرا تكشف تفاصيل وكواليس مسلسلها «1000 حمد الله على السلامة»، كشفت الفنانة يسرا، كواليس وتفاصيل مسلسلها الجديد 1000 حمد الله على السلامة المقرر عرضه حصريًا على شبكة CBC ، .، عبر صحافة برس 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث يسرا تكشف تفاصيل وكواليس مسلسلها 1000 حمد الله على السلامة، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يسرا تكشف تفاصيل وكواليس مسلسلها «1000 حمد الله على السلامة»


كشفت الفنانة يسرا، كواليس وتفاصيل مسلسلها الجديد «1000 حمد الله على السلامة» المقرر عرضه حصريًا على شبكة «CBC»، قائلة: «شخصيتى في المسلسل عن سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة أبنائها فى المسلسل وهما الفنانين آدم الشرقاوي ومايان السيد».

يسرا: أنا معتمدة على الكوميديا على شيماء سيف

يسرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذى قدمته الإعلاميات منى عبدالغنى ومها الصغير وإيمان عز الدين، على قناة «CBC»، أنا سعيدة بالعمل مع نجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف، مضيفة: «عايزة أقول لكم على حاجة، أنا معتمدة عليهم الحقيقة في الكوميديا، وبعتمد على أنهم يحطوا المواقف اللى أنا أقدر أضيف عليها ريأكشن كوميدي، والحقيقة أن وجودهم ضايف لنا جدا فى المسلسل».

ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تعاونها مع شركة العدل جروب في المسلسل الجديد «1000 حمد الله على السلامة»، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر، مشيرة إلى أنها ستحرص على متابعة مسلسل «عملة نادرة» للنجمة نيللي كريم، ومسلسل الكبير للنجم أحمد مكي.

يسرا: زرت محافظات مصر كلها

يسرا، إلى أنها زارت عدد من المحافظات خلال تصوير المسلسل، منها محافظات دمياط، بورسعيد، الفيوم، مؤكدة أنها تفاجئت بمستوى التطور والتقدم الذى شهدته المحافظات المصرية خلال الفترة الماضية، مضيفة: «الحمد لله في مصر بتتطور للأحلى وللأجمل وللأرقى».



المزيد من التفاصيل من المصدر


ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، يسرا تكشف تفاصيل وكواليس مسلسلها «1000 حمد الله على السلامة» وتم نقله بواسطة وعبر صحافة الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع موقعنا :

اهم المواضيع اليوم

اخر التحديثات