صحافة ٢٤
2023-5-26T10:31:06+03:00

تعرف على التالي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة طلائع الجيش في الدوري ، 10 12 صالجمعة 26 مايو 2023القاهرة مصراوياستقر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على .، عبر صحافة برس 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة طلائع الجيش في الدوري، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة طلائع الجيش في الدوري


10:12 ص

الجمعة 26 مايو 2023

القاهرة - مصراوي

استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره طلائع الجيش بملعب "الكلية الحربية" في مباراة مؤجلة من الجولة 22 من المسابقة.

وعلم مراسل "مصراوي" أن كولر سيجري عددًا من التغييرات على تشكيل الفريق، خصوصًا في ظل الغيابات العديدة، سواء للإصابة أو بسبب الراحة.

ويعود للتشكيل الأساسي طاهر محمد طاهر بعد غيابه طوال الفترة الماضية، فيما يفاضل كولر بين محمد شريف، الذي بدأ مباراة إنبي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا" في مركز المهاجم الصريح.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول الدوري برصيد 56 نقطة رغم أنه خاض 22 مباراة فقط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني الذي لعب 27 مباراة.

في المقابل، يأتي طلائع الجيش في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.

وفيما يلي نستعرض التشكيل المتوقع للأهلي ضد طلائع الجيش كاملًا:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، محمد شريف (أو محمود كهربا).



المزيد من التفاصيل من المصدر


ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة طلائع الجيش في الدوري وتم نقله بواسطة وعبر صحافة الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع موقعنا :

اهم المواضيع اليوم

اخر التحديثات