صحافة ٢٤
2023-5-26T11:00:50+03:00

تعرف على التالي الكشف عن أول الراحلين عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم، أكدت تقارير صحفية عالمية، على أن اللاعب الدومينيكاني، ماريانو دياز، أصبح في طريقه للرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال .، عبر صحافة برس 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث الكشف عن أول الراحلين عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الكشف عن أول الراحلين عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم


أكدت تقارير صحفية عالمية، على أن اللاعب الدومينيكاني، ماريانو دياز، أصبح في طريقه للرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال الفترة القادمة لكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته.

براهيم دياز يُفسد خطة ريال مدريد لضم صفقة كبري الموسم المقبل

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب.

وواصل الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس": "‘فاز ماريانو بجميع ألقاب الأندية الممكنة كلاعب في ريال مدريد وبالتالي يستعد لتحدي مختلف‘".

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 74 نقطة، بينما يحتل نادي إشبيلية المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.



المزيد من التفاصيل من المصدر


ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، الكشف عن أول الراحلين عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم وتم نقله بواسطة وعبر صحافة الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع موقعنا :

اهم المواضيع اليوم

اخر التحديثات