صحافة ٢٤
2023-5-26T11:12:27+03:00

تعرف على التالي هذا ما حققته نجوى كرم بأغنية "مغرومة بحالي"، يحقق ألبوم كاريزما للفنانة اللبنانية نجوى كرم نجاحا كبيرا، فأغنية مغرومة بحالي وصلت الى المليون و100 ألف .، عبر صحافة برس 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث هذا ما حققته نجوى كرم بأغنية مغرومة بحالي، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا ما حققته نجوى كرم بأغنية "مغرومة بحالي"


يحقق ألبوم "كاريزما" للفنانة اللبنانية نجوى كرم نجاحا كبيرا، فأغنية "مغرومة بحالي" وصلت الى المليون و100 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد أيام قليلة على طرحها.

الأغنية من كلمات إميل فهد، ألحان وسام الأمير، توزيع موسيقي ومكس وماستر فادي جيجي.وتقول كلمات الأغنية:"مغرومة بحاليلأ مش كرماليتـ ابقى حليانة بعينكبرسم جماليتـ ارضي عيونك بتجمّلوبنقّي عطر الفتّانبسأل المراية بالأوّلباخد رأيا بالألوانولأنّو ذوقك مش عاديعلى ذوقك بختارقصّة شعري ولون تيابيشالي والزنّاربنقّي الأحلى..بنقّي الأغلىوكلّو بيرخص للغالي".



المزيد من التفاصيل من المصدر


ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، هذا ما حققته نجوى كرم بأغنية "مغرومة بحالي" وتم نقله بواسطة وعبر صحافة الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع موقعنا :

اهم المواضيع اليوم

اخر التحديثات